شاهد الان مباراة ريال يوسيداد نيوكاسل يونايتد رابط البث هنا ⬇️
  



أعربت الجماهير المصرية عن غضبها من أداء مصر في كأس الأمم الأفريقية ، على الرغم من فوز مصر 1-0 على منافسيها السودانيين يوم الأربعاء والتأهل إلى ثمن المباراة النهائي.

ويحتل فرعون المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف نيجيريا المتصدر.

حقق المنتخب المصري انتصارين وخسارة واحدة في دور المجموعات ، حيث سجل هدفين فقط واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

تفاعل محللو ومغني الرياضة المصريون مع النتائج وأداء الفرق منذ بطولة أفريقيا ، حيث يعتقد معظمهم أن مصر لم يتم إقناعها حتى الآن ، مع بعض اللاعبين - مثل نجم ليفربول محمد صلاح - ما زالوا لا يمنحون نفسك الأفضل.

تحدث لاعب منتخب مصر الأسبق مجدي عبد الغني في التلفاز عن أداء الفريق في السودان ، وفي تصريحات مصر لم يقنعنا ، لكننا لم نستفد من صلاح حتى تلك اللحظة ، متسائلاً إن كنا سنبقى على هذا النحو. حتى في المباراة التالية بالضربة القاضية).

طلب عبد الغني من اللاعبين أن يكونوا أكثر تركيزًا ، مضيفًا أننا بحاجة إلى مزيد من التفاني والتصميم للفوز بمزيد من الانتصارات والمعارك لأن هذه هي عوامل الفوز ، والتكنولوجيا وحدها لا تكفي ، لذلك يجب أن تكون لديك الروح والمهارة لاغتنام الفرصة للحصول على انتصار سهل في السباق.

بدوره ، وصف المحلل الرياضي المصري ممدوح نصر الله أداء مصر بعد الفوز بالمتوسط ​​، رغم تقدمه إلى الدور التالي مع نيجيريا.

أما اليوتيوب المصري مصطفى البنا ، فقد انتقد خطط مدرب المنتخب كارلوس كيروش وأداء لاعبي المنتخب الأفريقي ، قائلا كيروش أنقذنا ، الفريق يسقط منا.