مباشر مشاهدة جميع مباريات اليوم بث مباشر   بدون تقطيع الان  Football Syria Live News

سيستضيف ملعب برنابيو بالعاصمة الإسبانية مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك بين ريال مدريد وبرشلونة في موسم 2022-23.

بدأ ريال مدريد  صاحب الأرض مسيرته في كأس الملك من الدور 32 بفوزه على كاسرينيو بهدف واحد دون رد ثم انتصر 3-2 في الجولات الستة عشر الماضية ولعب لريال مدريد مباراة رائعة تلاه فوز صعب 3-1 على منافسه أتلتيكو مدريد في هذا الربع ودخل النهائي بعد مباراتين.


بالنسبة لبرشلونة بدأ مسيرته الكروية في أفضل 32 مباراة ضد إنتر ميلان وبعد الفوز 4-3 في جولتين وصل إلى نصف نهائي كأس الملك. لم تسجل الجمعيات الصعبة أي هدف في ربع النهائي.


بطبيعة الحال فإن المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك في موسم 2022-23 لها أهمية شاملة ورياضية مهمة لكلا الفريقين.

توقع ريال مدريد وبرشلونة التشكيلات

من المتوقع أن يقوم أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالترويج بشكل أساسي لتشكيل المهاجم المتمثل في فالفيردي وبنزيمة وفينيسيوس جونيور والتشكيل المتوقع هو كالتالي كورتوا إيدر ميليتاو روديجر دانيكا فاجال توني كروس إدواردو كامافينجا لوكا مودريتش فينيسيوس الابن كريم بنزيمة فيديريكو فالفيردي.

في حين أن المدرب تشافي نفسه يريد الفوز وتكرار المباراة الأخيرة بين الفريقين فمن المتوقع أن يضغط من أجل فريق بقيادة تير شتيجن أليخاندروبالد رونالد أروجو أندريا أ بتشكيلة مكونة من كريستنسن جول كومت جاف سيرجيو بوسكيتس فرينكي كيدجان فيران توريس أنسور فاتي رافينيا.

برشلونة وريال مدريد يغيبان عن الكلاسيكو

قبل مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ميرينغ عانى برشلونة من موجة من الإصابات الخطيرة كان آخرها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في مباراة برشلونة الأخيرة ضد الميريا وغاب عنها قرابة 10 أيام.

كما أن تدخل بيدري والفرنسي عثمان ديمبيلي كان صعبًا أيضًا لأسباب ليس أقلها أن كلا اللاعبين يخضعان لإعادة تأهيل من إصابات الموسم الماضي والتي أبعدتهما عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد.

كما تعرض عدد من لاعبي ريال مدريد لإصابات قد تبعدهم عن الكلاسيكو مثل المدافع النمساوي ديفيد ألابا الذي تم استبداله في النصف الأول من مباراة الأسبوع الماضي مع ليفربول بإصابة في أوتار الركبة اليسرى وهو الأمر منذ ذلك الحين سيتم استبعاده رسميًا من القائمة الرسمية لريال مدريد.

شهد فيران ميندي المدافع الفرنسي الشهير بإصابة عضلية في ساقه اليمنى مؤخرًا تدريبًا في صالة الألعاب الرياضية خلال تدريب النادي الملكي.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت  والجزائر الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة بتوقيت مصر  والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة السعودية

للدخول إلى صفحة اضغط هنا البث الرئيسي. 👉 هنا 

حدث الصفحة اذا انقطع البث 🖕