اكرم توفيق يوضح موقفة الاخير  بشأن عرض أياكس الهولندي وترك الأهليMan City

أكرم توفيق


 كورة ششششششوت اوضح أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة العروض التي تلقاها من “أياكس أمستردام الهولندي” مؤخرا، وبعض العروض السعودية عقب ظهوره بشكل رائع بفريق الأهلي والمنتخب الوطني، ونجاحه في حجز مكان في التشكيل الأساسي مع الأحمر والفراعنة.


وصرح اللاعب أكرم توفيق على الشاشة القناة الاولة قائلا:” لا يوجد عروض من أوروبا، لو هناك عروض الجميع سيعرفها، ألعب للنادي الأهلي، وهو ليس النادي القليل، فهو نادي القرن وأحد كبار القارة الأفريقية”.


وأضاف توفيق مؤكدا:” تركيزي الأول مع الأهلي في الفترة الحالية، للحفاظ على مستواي الذي ظهرت به في الفترة الحالية”


وأشار اللاعب الاحمر أن وراء تطوره تركيزه الشديد على معالجة السلبيات الموجود.


وأوضح: “عدت للأهلي ولم أشارك بصفة أساسية مع الفريق، لكن نجحت في حجز مكان بالتشكيل الأساسي، وبدأت اكتسب خبرات بسبب تواجدي في نادي بحجم الأهلي، ومع لاعبين أصحاب خبرات كبيرة”.


وبشأن مشاركته على حساب محمد هاني قال أكرم: “هو لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين، ولا يوجد خلاف على ذلك، لكن مركز الظهير الأيمن ليس غريبًا بالنسبة لي، فشاركت من قبل في هذا المركز مع إنبي”.


وصرح توفيق مشددا: ” بموت نفسي عشان أكون موجود وأحافظ على الفرصة والتواجد مع لاعبين كبار في الأهلي، وأنا بلعب لنادِ كبير والغلطة فيه بـ”فورة”، ولابد أن يكون تركيزي الكامل في المباريات، تفكيري في الملعب المكسب فقط، لو لاعب بيشوط الكرة وشي يكون في رجله علشان الكرة متدخلش جول.

يلا شوووووووت

وبالنسبة عن فرص المنتخب الوطني بالصعود للمونديال القادم بعد التأهل للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قال تخطينا مراحل صعبة ومنتخبات قوية، ومن يريد الوصول لكأس العالم عليه أن يموت في الملعب من أجل المنتخب، في النهاية المباريات تكون مواجهة بين فريقين، والمنتخب الوطني كبير، وكارلوس كيروش مدرب على أعلى مستوى”.