شاهد الان  مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد اليوم التلفزيون عبر موقعنا هذا يلا شوت بجوده عاليه  الموافق 27 يوليو 2023، في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.


مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية تعد من المباريات الهامة التي ينتظرها الكثيرون من عشاق الكرة المستديرة في العالم، خصيصًا العاشقين للكرة الإنجليزية والأسبانية لذلك يسعى المشاهدين لمعرفة أبرز البث المباشر لمشاهدات المباريات عبر هذا الموقع الكوره شوت.

  1. بث مباشر الان ريال مدريد مانشستر  يونايتد يلا كوره

ويخوض ريال مدريد مباراته الودية أمام مانشستر يونايتد بصفقاته الجديدة التي تعاقد معها في الميركاتو الصيفي الجاري، وخاصة أن الميرينجي ضم عدد من الأسماء المميزة على رأسها جود بيلينجهام وخوسيلو وفيران جارسيا وإبراهيم دياز.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد عاد لخوض تدريباته التحضيرية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل الميرينجي

وغاب عن تدريبات فريق العاصمة الإسبانية الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد تلقيه ضربة خفيفة وغير مقلقة إلى جانب الوافد الجديد التركي أردا غولر وكان الفريق الملكي قد فاز ودّيًا على ميلان بثلاثة أهداف لهدفين.


ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في ودية الأندية اليوم لتقام في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت الكويت كندا دولة الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت والمغرب والجزائر.