برشلونة  توتنهام


ترددقناة أون تايم سبورتس و بي ان سبورت الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام /Yalla Shoot tv / اليوم في نهائي كأس خوان جامبر مجانا عبر موقع هذا يلا شوت كورة موضوع تصدر البحث في الساعات الأخيرة ياسين تيفي yacine tv.


يلاشوت شاهد مباراة برشلونة وتوتنهام المنتظرة على قلوب مشجعي كرة القدم حول العالم. بينما ننتظر بفارغ الصبر هذا اللقاء المثير، من الضروري معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام. لحسن الحظ، حصلت العديد من القنوات الرياضية في العالم العربي وخارجه على حقوق حصرية لبث هذا اللقاء المثيير. لذا، سواء كنت من مشجعي البلوجرانا المخلصين أو من مشجعي توتنهام الشغوفين، تأكد من الاستماع ومشاهدة هذه المباراة.


Barcelona showed a good version during the Champions Tour 2023 in the United States of America, which culminated in a great victory over Real Madrid 3-0, as well as beating Milan, Italy, with a goal without a response.

 يلا شوت شاهد المباراه من هنا وجميع المباريات

كأس خوان غامبر هي بطولة ودية سنوية ينظمها الفريق الكتالوني. عادةً ما تتضمن مباراة واحدة بين برشلونة وفريق من أوروبا أو أمريكا الجنوبية وغالبًا ما تقام في برشلونة وأعلن برشلونة رسمياً في نسخة هذا العام من البطولة أنه سيواجه توتنهام.



التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام توتنهام

من المتوقع أن يخوض المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بتشكيلة 4-3-3 التي اعتادها في آخر موسمين، على أن يعود تير شتيغن لحراسة المرمى بعد غيابه أمام ميلان بالمباراة الماضية.


وقد تشهد المباراة مشاركة عبد الصمد الزلزولي، وإن كان يجد منافسة كبيرة من خط هجوم النادي الكتالوني المكتظ بالنجوم.


تشكيلة برشلونة ضد توتنهام: 4-3-3

تير شتيغن

أليخاندرو بالدي - جول كوندي - رونالد أراوخو - سيرجي روبيرتو

إلكاي غوندوغان - فرينكي دي يونغ - بيدري

غافي - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا



التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام برشلونة

4-2-3-1 هي الطريقة التي انتهجها المدرب آنجي في المباريات الودية الأخيرة، ومن المتوقع أن يستمر في نفس النسق أمام برشلونة.


موقف هاري كين من المشاركة لا يزال مبهمًا بعد أن قام بتوديع الجماهير أمام شاختار مع تردد شائعات عن توصل إدارة توتنهام وبايرن ميونخ لاتفاق على إتمام الصفقة.


تشكيلة توتنهام ضد برشلونة: 4-2-3-1

جوجليلمو فيكاريو

أينوما  يودوجي - بن ديفيز - كريستيان روميرو - إيمرسون رويال

بابي سار - بيير إيميل هويبيرغ

ديان كولوسيفسكي - جيمس ماديسون - هيونغ مين سون

هاري كين.


شاهد المباراه من هنا 👉