يلا شوووت   كشفت صحيفة ماركا الإسبانية حقيقة التزام لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان تجاه كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي بعد قرار إدارة النادي الفرنسي يلا شوت كورة.


بحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن رغبة لويس إنريكي هي الاعتماد على مبابي وكان قد حاول إقناعه بالتجديد لكنه سوف يلتزم بالقرارات التي اتخذتها إدارة النادي الفرنسي في حق اللاعب.


لماذا وافق ريال مدريد على اختيار باريس سان جيرمان لهذا الشخص لتسهيل صفقة مبابي


وافق ريال مدريد على اختيار باريس سان جيرمان لوكيل الأعمال صاحب الأصول الإيرانية كيا جورابشيان لتسهيل صفقة انتقال مبابي إلى الفريق المدريدي.


الريال وافق على كيا جورابشيان ليكون الوكيل الذي يعمل كوسيط في صفقة كيليان مبابي هذا الصيف لعلاقته الوثيقة مع جوني كالافات الذي نصح بيريز باستخدامه في الصفقة نظرا لعلاقات جورابشيان مع عائلة مبابي ونجاحه من قبل في العديد من الصفقات المعقدة فهل سينجح في تلك العملية أيضا


سبب هشاشة دفاع ريال مدريد من وجهة.. نظر أنشيلوتي هل يكذب على الجمهور ام يكذب على نفسه.



برر كارلو أنشيلوتي ضعف المنظومة الدفاعية لريال مدريد في الفترة الإعدادية بأن كل ما يحدث أمر طبيعي بسبب تغيير طريقة اللعب وعدم اعتياد اللاعبين عليها بعد.


بهذا الصدد قال انشيلوتي نحن لسنا معتادين على هذه الهشاشة الدفاعية، يجب تحسين الجانب الدفاعي ، لقد تلقينا العديد من الأهداف، كان هناك نقص في التوازن ونحتاج إلى إصلاحه إنها مشكلة سهلة الحل لقد كانت فترة ما قبل الموسم إيجابية ولكن علينا تحسين دفاعنا ، فالفريق غير معتاد بعد على الدفاع بخطة 4-4-2..


 الآن وقبل أيام من بدء الليجا هل سيستمر أنشيلوتي على هذه الطريقة أم إنه سيغيرها في حال وصول مبابي وهل لو أكمل بها سيستمر الفريق على هذا النسق الدفاعي السيء..


  هل الطريقة القديمة التي كان يلعب بها الموسم الماضي كانت محصنه دفاعيا الجميع شاهد الخسائر المخيبة وهشاشه الدفاع ولا نعلم هل أنشيلوتي يكذب على الجمهور ام يكذب على نفسه.

للمشاهده جميع المباريات اليوم اضغط هنا واخبار الرياضه