Excellent English


 ينفي تين هاج أن مانشستر يونايتد يمر بأزمة بعد الخسارة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز liverpool transfer news

مانشستر  إنجلترا  لم يحدث من قبل في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز أن يخسر مانشستر يونايتد ثلاث من مبارياته الخمس الأولى في بداية الموسم.


كان رده لا. لكن يجب أن نشعر بخيبة أمل كبيرة وعلينا أن نكون منزعجين للغاية من أنفسنا. لأن الطلب في يونايتد هو الفوز بالمباريات.


من المؤكد أن جماهير يونايتد بدت منزعجة. في البداية أطلق الفريق صيحات الاستهجان عندما تم استبدال المهاجم راسموس هوجلوند، الذي تبلغ قيمته 82 مليون دولار، بالبديل أنتوني مارسيال في الشوط الثاني. وكان هناك المزيد من صيحات الاستهجان بعد إطلاق صافرة النهاية على الهزيمة الأخيرة.

ضمنت أهداف داني ويلبيك وباسكال جروس وجواو بيدرو فوز برايتون الرابع على التوالي على يونايتد في الدوري، وسجل هانيبال مجبري هدف العزاء للفريق المضيف.


وتركت النتيجة يونايتد في المركز 13 برصيد ست نقاط، فيما تقدم برايتون إلى المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.


يمكن أن يتراجع يونايتد أكثر في الجدول إذا فاز تشيلسي على بورنموث يوم الأحد، والموسم الذي بدأ بآمال المنافسة على اللقب أصبح بالفعل في خطر الانهيار.


قاد  تين هاج النادي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في عامه الأول في منصبه وفاز أيضًا بكأس الرابطة. لكن المشكلات خارج الملعب التي تتعلق بماسون جرينوود وجادون سانشو وأنتوني ألقت بظلال غير مرغوب فيها على النادي، في حين كانت العروض على أرض الملعب مخيبة للآمال أيضًا.

واستمر هذا المستوى ضد فريق برايتون الذي شهد فرصًا متأخرة لكاورو ميتوما وإيفان فيرجسون وأنسو فاتي تصدى لها حارس المرمى أندريه أونانا.

وقال المدير الفني روبرتو دي زيربي كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة في آخر 25 دقيقة وأضاف أعتقد أن النتيجة صحيحة.


ويستعد تين هاج الآن لأسبوع حاسم عندما يلعب يونايتد مع بايرن ميونخ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء قبل أن يحل ضيفًا على بيرنلي يوم السبت.

وقال هناك أشياء من الفريق والأفراد يجب أن يتقدموا في بعض الأحيان تكون في فترة سيئة، فترات صعبة، وعليك مواجهة ذلك والتعامل معه. في هذه اللحظة لا نتعامل معها بشكل جيد، ولكن يمكننا أن نفعل ما أظهرناه في العام الماضي.

لا يمكننا إلقاء اللوم على أي شخص آخر، علينا أن نفعل ما هو أفضل وأن نكون أكثر تصميما وأكثر مرونة.


عودة الاطفال

عاد كل من السيتي وتوتنهام وليفربول لمواصلة قيادة الطريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حافظت أهداف جيريمي دوكو وبرناردو سيلفا وإيرلينج هالاند في الشوط الثاني على بداية سيتي في الفوز 3-1 على وست هام بعد تأخره برأسية جيمس وارد براوز في الدقيقة36