شاهد  المباريات  فنزويلا  البرازيل بث مباشر اليوم تصفيات كأس العالم kora online kora 4 live و تصفيات يورو 2024 بث مباشر الان مباراة coraonline بيرو  تشيلي ومباراة باراغواي  الأرجنتين الاكوادو بوليفيا شاهد الان جميع مباريات اليوم أوروغواي كولومبيا .

موعد توقيت القنوات الناقلةتصفيات كأس العالم 

الكويت  الإمارات  بث مباشر مباريات اليوم

بث مباشر | مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم في تصفيات كأس العالم.


تنتظر عشاق الكرة العالمية، مباراة قوية تجمع بين منتخب البرازيل وفنزويلا، اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، على إستاد ماني جارينشا الوطني وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم بقطر لقارة أمريكا الجنوبية.


مشاهدة وموعد مباراة تشيلي ضد بيرو يلا شوت اليوم 2023-10-12 في تصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية.



الجميع مترقب لمشاهدة مباراة الأرجنتين وباراغواي، وذلك للتمتع بلقاء لاتيني من العيار الثقيل ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة المجمعة لتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، حيث يتقاسم المركز مع البرازيل بنفس عدد النقاط، وهي 6 نقاط مكتسبة من فوزين في المباراتين الأوليتين.


مشاهدة مباراة الرأس الأخضرvs الجزائر سيواجه منتخب الجزائر، الذي يتولى تدريبه المدرب جمال بلماضي منتخب الرأس الأخضر في مباراة ودية مهمة تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس ستجرى المباراة على ملعب الشهيد حملاوي في مدينة قسنطينة.


 يأتي إقامة هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخبين لمشاركتهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام القادم في كوت ديفوار.


مشاهدة مباراة إسبانيا وإسكتلندا- بث مباشر اليوم بتصفيات يورو 2024.

ويمكن مشاهدة مباراة إسبانيا وإسكتلندا – بث مباشر اليوم، حيث يحتضن ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية، بإسبانيا، مواجهة الماتادور، ضد اسكتلندا، وذلك  فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


موعد مباراة الإمارات والكويت

موعد وتوقيت مباراة الإمارات ضد الكويت اليوم  في مباريات ودية دولية والقنوات الناقلة ، يلتقي الفريقين الكويت والإمارات اليوم 2023-10-12 في مباريات ودية دولية في تمام الساعة 20:00.


بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر وزامبيا في تحضيرات تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت



تابع البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد منتخب زامبيا، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023، ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


مشاهدة مباراة الكاميرون وروسيا بث مباشر اليوم 


مشاهدة مباراة الكاميرون وروسيا بث مباشر اليوم  12-10-2023 ضمن مباراة ودية لكرة القدم yalla shoot على ملعب المستضيف وسيكون اللقاء منقولا عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي على الساعة 16.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.